Saturday 3 March 2018

مؤشر ميتاتريدر المتوسط المتحرك المتعدد 4


ميتاترادر ​​4 - المؤشرات المتوسط ​​المتحرك المتعدد - مؤشر المتوسط ​​المتحرك المتعدد ميتاترادر ​​4 - هو مؤشر يوضح المعلومات حول 4 المتوسطات المتحركة في نافذة منفصلة. يمكنك تغيير معلمات الإدخال في نافذة خصائص المؤشر لأي من المتوسطات المتحركة: متوسط ​​الفترة (الفترة). طريقة المتوسط ​​(ماميثود). نوع السعر المستخدم للحساب (أبليدبريس). والعديد من الخيارات لتسميات النص: تم إنشاؤه ل كوتونلوادكوت الرسم البياني للسعر (وخاصة من المتوسطات المتحركة)، ولكن حفظ المعلومات المفيدة. 1. ويظهر الوضع الحالي للمتوسطات المتحركة - الارتفاع أو الانخفاض (باستخدام ألوان مختلفة ل بوكسيزارو) 2. وتظهر حالة كورنت من المتوسطات المتحركة بالنسبة للسعر (أو المتوسط ​​المتحرك مع الفترة 1) - هو أعلاه أو أقل (باستخدام ألوان مختلفة للتسميات النصية) لذلك، تكوين فترات المتوسطات المتحركة، فمن الممكن أن نفهم اتجاه السوق دون استخدام المتوسطات المتحركة على الرسم البياني للسعر إذا كان لديك أسئلة لتحسين المؤشر، يرجى ارسال لي خاصة رسالة. إذا كان لديك أي أسئلة إلى المؤلف، اقتراحات أو تعليقات، من الأفضل أن نشر لهم هناك. إذا كنت قد وجدت هذه التعليمات البرمجية مفيدة لأغراض تجارية أو تعليمية، لا ننسى أن نشكر المؤلف. مولتي متحرك متوسط ​​مؤشر MT4 تمكن التجار لتحديد اتجاه العديد من المتوسطات المتحركة المختلفة التي تم تجميعها في نافذة واحدة. هذا يساعد على فهم ما يسود الاتجاه الحالي، من خلال تعديل القيم ما وأنواع لتناسب أسلوب التجار. المتوسط ​​المتحرك المتعدد مؤشر MT4 تمثل المتوسطات المتحركة أداة تحليل موثوقة وتستخدم على نطاق واسع. على الرغم من عدد كبير من الحسابات نوع ما، ويستند استخدام المتوسطات المتحركة على عدد قليل من العوامل: إمكانية تحديد اتجاه الاتجاه السائد من خلال الإشارة إلى ميل من عدة ماساتشوستس، ومعالجة المتوسطات المتحركة الرئيسية ومستويات الدعم والمقاومة الديناميكية، وتأكيد المدى الكسر مع اتجاه الاتجاه الذي أشار إليه ماس. غبوسد H1 الإطار الزمني، المتوسط ​​المتحرك المتعدد مؤشر MT4 باستخدام المتوسط ​​المتحرك المتعدد مؤشر MT4، يمكن للمتداولين بسهولة تحديد الاتجاه الذي أظهرته أربعة متوسطات متحركة. لون خط مؤشر متقطع يظهر ميل ما. اللون الأحمر للمتوسطات المتحركة يعني أن ما هو المنحدر نزولا، وبالتالي فإن الاتجاه هبوطي. اللون الأخضر للمتوسط ​​المتحرك المتعدد مؤشر MT4 يشير إلى اتجاه صاعد صاعد. لاحظ أن ارتفاع قيمة ما، كلما يستغرق الأمر للرد على التغييرات الاتجاه والعكس بالعكس. ولذلك، فمن الأفضل لتأكيد هذا الاتجاه من قبل عدة ماجستير. ومع ذلك، فإن القيمة المضافة الأعلى تظهر اتجاه الاتجاه السائد في إطار زمني كبير. واستنادا إلى اتجاه السوق، يمكن للتجار اتخاذ قرارات أكثر ربحية في السوق، وتحديد التصحيحات قصيرة الأجل في اتجاه عام. التثبيت كيفية تثبيت المؤشر الخاص بك على منصة MT4: 1. انقر على زر تحميل أعلاه. 2. احفظ الملف على الكمبيوتر. 3. نقل الملف. ex4 إلى المجلد التالي. ميتا تراديركسيرسينديكاتورس. 4. قم بإعادة تشغيل منصة ميتاتريدر الخاصة بك. 5. انقر فوق الزر مؤشرات في شريط أدوات ميتاتريدر. .6 حدد مخصص. 7. البحث وتحديد متوسط ​​متحرك متعدد. .8 قم بضبط اإلعدادات أو اضغط أوك إلضافة المؤشر إلى المخطط المحدد. ملاحظة: تم تطوير مؤشر الانتقال المتعدد MT4 بواسطة إنستافوريكس وأرسله متابع أتوزفوريكس من أوكرانيا، بيوتر. لا تحمل أتوزفوريكس أية حقوق نشر عبر أداة التداول هذه. هل لديك مؤشر موثوق أو إي هل ترغب في مشاركتها مع مستخدميناالمطلوب: مؤشر متحرك متعددة المتأنق المتأنق أنا لا أعتقد أنك يمكن أن تغلب فقط وضع 5 المتوسطات المتحركة على الرسم البياني الخاص بك. من الوصف الخاص بك في الواقع تحتاج فقط 2، أسرع وأبطأ. هو أسرع أعلاه أو أقل. سهل. ليس تماما. ضغط الوسائط المتعددة المتعددة في أوقات التوحيد وعبور بعضها البعض. فكرة عدة ميس هو أنه قد يبقي لي من بعض المناطق تملق. وأنا لا أريد حقا لهم على الرسم البياني الرئيسي لأنني أبحث عن العمل السعر و لا أحب خطوط متعددة على ذلك. شكرا وولف 300 ولكن هذا ليس على الإطلاق ما أريد يبدو وكأنه شيء من شأنه أن يسبب لي ضرر دائم العين الجاذبية يذهب كلتا الطريقتين في الفوركس. مرحبا شباب أنا أبحث عن المؤشر الذي يقول لي ببساطة عن طريق اللون في الجزء السفلي من الشاشة عندما 5 المتوسطات المتحركة يصطف في الترتيب الصحيح. وجدت إندي المرفقة في أرشيفي، من الأيام عندما كنت تستخدم غما. يمكنك إدخال ما يصل إلى 20 قيمة في المعلمة مابيريودس. إم لم يعد إجراء أي طلبات البرمجة MT4، وبالتالي عرضت على اقتباس أو ترك إيتكوت أساس. من الذاكرة، وكان لي أيضا نسخة متف، ولكن أنا غير قادر على العثور عليه الآن. أما بالنسبة للنتيجة الكريكيت، فقط انتظر حتى كأس العالم للرجبي. لول ليس تماما. ضغط الوسائط المتعددة المتعددة في أوقات التوحيد وعبور بعضها البعض. فكرة عدة ميس هو أنه قد يبقي لي من بعض المناطق تملق. وأنا لا أريد حقا لهم على الرسم البياني الرئيسي لأنني أبحث عن العمل السعر و لا أحب خطوط متعددة على ذلك. شكرا وولف 300 ولكن هذا ليس على الإطلاق ما أريد يبدو وكأنه شيء من شأنه أن يسبب لي ضرر دائم العين مب أعرف ما تقصده. أنا مجرد تعيين ألوان الخلفية لنفس خلفية المخطط، وربما تنبيهات ومجموعة الرسومات إلى كاذبة وأنا التجارة لا لكثير من أزواج. حصلت نتائج جيدة حقا (إدخالات في وقت مبكر) مع ماس 3،5،8،13 (دائما باستخدام أرقام فيبو) كل مجموعة إلى وضع 1 ل كوتسيمبلكوت والسعر تعيين إلى 6 كوويغدكوت. إذا كانوا جميعا يصطفون في نفس اللون و ستوش أندور تسي تظهر أوبوس والاتجاه العام (أعلى تف) مباريات. أنا في. سر و 25 نقطة خطوة أرقام تلعب دورا هاما أيضا. وبهذه الطريقة حصلت على الرسم البياني الأنظف لرسم قنوات وخطوط ريال مدريد للتحقق من حركة السعر و أكتيونكوت كوتيم للحركات طويلة الأمد يمكن للمرء أن يضع على سيكود متعدد ماس للأهم 21، 34، 50 (لا فيب، ولكن يحترم من قبل الايجابيات) و 89. كل من سوبويندوز تقلص إلى الحد الأدنى وجميع جيدة.

No comments:

Post a Comment