Tuesday 27 March 2018

مراجعة زفوريكس سنغافورة


تحليل السوق هناك نمطان لتحليل توقعات حركة السوق: التحليل الأساسي والتقني. التحليل الأساسي مفيد جدا لتحديد الاتجاهات داخل زوج العملات. ومن خلال التركيز على العوامل الاقتصادية طويلة الأجل التي تؤثر على البلدان، يتوقع التحليل الأساسي اتجاهات طويلة الأجل. مثال: يوروس عندما يضعف الدولار يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا كان الدولار يسترد ثم طلب أجنبي قوي سوف يرسل اليورو مقابل الدولار الأميركي أقل. إذا كنت تعتقد أن الاقتصاد الأمريكي سيصبح أضعف ويضر بالدولار الأمريكي، يمكنك شراء اليورو وبيع الدولار الأمريكي. إذا كنت تعتقد أنه سيكون هناك زيادة الطلب الأجنبي على الأدوات المالية الأمريكية مثل الأسهم والخزائن التي تعود بالنفع على الدولار الأمريكي، يمكنك بيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي كما كنت تتوقع اليورو لانقاص قيمة مقابل الدولار. لمزيد من الأمثلة على التحليل الأساسي، يرجى الاطلاع على التقويم الاقتصادي لدينا. الأساس وراء التحليل الفني هو العثور على الاتجاهات عند أول تطوير، والذي يسمح للتاجر لمتابعة الاتجاهات حتى تنتهي. وعادة ما يتكون سوق الصرف األجنبي من االتجاهات وبالتالي فهو مكان يمكن أن يكون فيه التحليل الفني فعالا. التحليل الفني يقدم العديد من الطرق المختلفة للتجار لتحليل معلومات السوق. لمزيد من المعلومات حول التحليل الفني، يرجى مراجعة مركز التداول. يمكنك العثور عليه بعد تسجيل الدخول. انتقل إلى الشريط العلوي وحدد التحليل الفني ضمن القائمة أدوات. إذا كان لديك أسئلة حول التحليل الفني أو الأساسي أو ترغب في مزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية، يرجى الاتصال كفوريكس اليوم وتبدأ مع سوق الفوركس. وقف الخسارة سياسة يستخدم جني الأرباح لتحديد مخرج عندما يتحرك سعر العملة في مواتية اتجاه. إذا كنت تعتقد أن سعر زوج العملات سوف يرتفع أو ينخفض ​​إلى مستوى معين ولكن لا يعرف ماذا سيفعل بعد ذلك، فإن وضع أمر جني الأرباح سيغلق صفقتك عندما تصل العملة إلى ذلك الموضع. إذا كنت تشتري اليورو عند 1.3300 وتتوقع أن يرتفع السعر، يمكنك وضع أمر جني الأرباح عند البيع عند 1.3350. عندما يصل السوق إلى 1.3350، يتم تنفيذ أمر جني الأرباح الخاص بك ويتم إغلاق الصفقة. يسمح أمر وقف الخسارة للمتداولين بتعيين نقطة خروج للتداول الخاسر عندما يحددون مخاطرهم ويقابلون تجارتهم وفقا لذلك. ويضيف ذلك مستوى من الحماية للتجار، مؤكدا أنهم لن يفقدوا أكثر مما يستطيعون التعامل معه إذا انخفض وضع السوق. إذا اشتريت اليورو عند 1.3300 وتتوقع أن ينخفض ​​السعر، يمكنك تعيين أمر وقف الخسارة للبيع عند 1.3250. عندما يصل السوق إلى 1.3250، يتم تنفيذ أمر وقف الخسارة ويتم إغلاق الصفقة. يتم استخدام أمر الحد لفتح موقف (أو التعرض) مع أمر لشراء أو بيع رمز بمعدل محدد مسبقا. يعني أمر الحد لكتابة أن تاجر يريد شراء أو بيع بسعر أفضل من سعر السوق. سعر اليورو مقابل الدولار هو 1.33. إذا أراد المتداول شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عندما يكون السعر أكثر ملاءمة للشراء، فإنها يمكن أن تضع حدا لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.32. يتم استخدام أمر الحد الأقصى لفتح موقف (أو التعرض) مع أمر لشراء أو بيع رمز بمعدل محدد مسبقا. أمر وقف الحد لكتابة يعني أن المتداول يريد شراء أو بيع بسعر أسوأ من سعر السوق. سعر اليورو مقابل الدولار هو 1.33. إذا أراد المتداول شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عندما يكون السعر أقل مواتاة للشراء، فإنها يمكن أن تضع حدا لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.34. يتم استخدام أمر إذا تم القيام به لفتح أمر الحد أو أمر وقف إذا وصل السوق إلى موقف معين ويتم شراء أو بيع محددة. في حالة حدوث ذلك، يحدد أمر "تم" إذا الحدود المستقبلية لسعر العملة الذي تختاره. سعر السوق هو 1.3300. يتم وضع أمر الحد للشراء إذا وصل السوق إلى 1.3200. يمكن وضع أمر تم تمريره لوضع أمر وقف الخسارة عند 1.3100 وأمر جني الأرباح عند 1.3300 إذا تم شراء اليورو عند 1.3200. في حالة حدوث تقلبات شديدة في الأسعار، سيتم تنفيذ أمر وقف الخسارة بأفضل سعر ممكن للتاجر الذي تجاوز حد وقف الخسارة. وقد يحدث ذلك خلال ساعات السوق، أو خلال الفترة الزمنية التي يغلق فيها السوق لتلك السلعة أو العملة. في هذه الحالات، سيتم تنفيذ الأمر في أقرب سعر ممكن للسوق خلال التنفيذ. أمر لا وعد بأن يتم تنفيذ أمر في هذا المعدل. الاثنين، 18 مايو 2015 قدم زفوريكس لي إلى الفوركس. حصلت على إقناع بسهولة. لم أكن منح التدريب الموعود. فعلت ذلك من تلقاء نفسها مما أدى إلى خسائر لي. إيف حصلت على المكالمات على الرغم من عندما رأيت أضع الودائع أدتل، وحاول إقناع لي لإيداع أكثر لجعل قسط حسابي. كما لم أحصل على الدعم الذي كنت أتوقع، إم الآن في البحث عن وسيط أفضل. في الإنصاف، على الرغم من أنني لا أعتقد أنني المخادع. أنه يعطي مكافأة حقا. إيف حصلت على 20 ترحيبا وحصلت أدتل 40 للاستثمار أكثر، ولكن فقط بعد الوصول إلى النقاط المطلوبة، وهو عادل بما فيه الكفاية. لقد حصلت على الانسحاب بلدي وافق بسهولة ولكن لم تصل لي حتى الان. هذا هو اليوم الرابع. مازلت انتظر. على أي حال، ينص على ذلك في موقعهم أن السحب يستغرق 3 إلى 5 أيام، ويمكن أيضا أن يتأخر لمدة تصل إلى 3 موس. آمل فقط لن يستغرق ذلك طويلا. وائل. سلطنة عمان. حساب التداول 1XXXXXX6 الخميس، 1 مايو 2014 أنها إعادة يقتبس جميع الأوامر المعلقة، ويقال إن الحسابات ليست إعادة تسعير. ولكن، فتح أوامر المعلقة مع إعادة تسعير باسم ستارغاب. أي. تم فتح أوامر وقف شراء مع ارتفاع الأسعار وبيع أوامر وقف نقلت فتح مع انخفاض الأسعار من السعر المعروض. أيضا بيع أوامر الحد فتح مع انخفاض الأسعار وشراء أوامر الحد فتح في ارتفاع الأسعار. انها تسبب الربح وتعطي الخسارة للتجار. هذا هو نوع واحد من الغش مع إعادة الاقتباس. - خلال تقلب الأخبار، فإنها تتوقف عن موقف حصل ليس لديك على نقاط محدودة، وليس الخاص بك أمر الربح، أي رد على أي شكوى على الإطلاق، أنا جعلت العديد من المشترك لخدمة العملاء وسيط ومدير حساب إنفوميد، لم يرد على أي واحد. أنا لا تزال نشطة أكونت في هذا الوسيط، وأنا على استعداد لإغلاقه إذا لم تحل شركتي. الخميس، 9 أغسطس 2012 آسف لغتي الإنجليزية، إم الفرنسية، ولكن أردت أن أشهد ضد زفوريكس التي هي مجرد اللصوص والكذابين. قبل عامين فقدت 85 000 (أن أضع) 44 000 التي ولدت في 4 أشهر، إلا إذا كنت جديدة تماما في هذه المسألة. كانت شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك يرتجف، أو توقف، أو الحصول على الأسود، وكنت تدريبا سيئا للغاية. لم يخبروني أنه يمكنك فتح 20 خطا فقط، وكنت قد تم حظرها، لمجرد أنني لم أستطع فتح بعض الخطوط، واضطر إلى النظر في حسابي تنخفض. أستطيع أن أقول القصة أكثر عمقا، ولكني أود فقط أن أقول لكم للهروب بعيدا عن هذه الشركة، وهذا علاوة على ذلك وضع قانوني معقد للغاية، وإذا، من أي فرصة بعض منكم التي تم خداع من قبل زفوريكس تريد أن مقاضاة لهم معي، وكلما سنكون، وأكثر سيكون لديك فرصة للحصول على إصلاح إيجابي وعادل. والمشكلة الوحيدة هي أن لدي بحث عن طبقة متخصصة في التجارة في فرنسا، وأنني لا تأتي. في الواقع أنها تلعب مع حقيقة أن سوق التداول لا يوجد لديه قواعد أو قوانين في الوقت الراهن، وأنه لا أحد يستطيع مقاضاة لهم. والمشكلة هي أيضا معرفة أين (في فرنسا حيث تجارة إم، في قبرص حيث يوجد التجار من كفوريكس أو في أستراليا حيث لديهم مكتبهم الرئيسي). ومنذ ذلك الحين، اتصلت زفوريكس 3 مرات على الأقل من أجل وضع المال مرة أخرى والتداول مرة أخرى، ورفضتها. إذا كان أي شخص لديه أي فكرة عن منعهم، يرجى ترك رسالة. أحمد زكي. بروناي. حساب التداول 4XXXXXXXXXXXXXX0 الخميس، مايو 24، 2012 كنت غبي جدا لدفع 1000 دولار فقط لأنهم قالوا لي أنها سوف تعطيني إضافية 50 (500) من المبلغ للتداول و ديد لم تبحث كل تلك الفضيحة استعراض حول زفوريكس. حلوا يتحدثون لي وإعطاء كل تلك الهراء حول التداول وفوائد استخدام زفوريكس. كما يجري التحكم في سوق الأسهم وليس حقيقيا. أنها سوف تجعل ش تخسر المال ببطء ولكن بثبات. حاولت سحب كل مبلغ من أموالي بينما لا يزال يمكن، ولكن الآن لا أستطيع الدخول إلى حساب زفوريكس بلدي بعد الآن. وإنني أحث جميع الذين يغرقون حول زفوريكس. من فضلك، يرجى تحديد منصة أخرى هناك. بعض الاستعراضات سيئة لا يزال موافق ولكن يمكنك العثور طن من استعراض سيئة هناك. حفظ أموالك ولا تجعل نفس الأخطاء كما فعلنا. كلفن تان. سنغافورة. الجمعة، 18 مايو 2012 زوريكس هو عملية احتيال ومدير الحساب دائما الحلو الحديث الذي يمكنك جعل المال السهل من خلال فوريكس وهذا ليس صحيحا. كما أنهم يحبون تأجيل طلب السحب وإقناعكم بتغيير رأيك لمواصلة التداول. هذه الشركة ديفينتيلي هو عملية احتيال و نصيحتي المشورة ليست لإيداع أي أموال في ذلك. آخر، والمال هو تذكرة طريقة واحدة. أواه محمد. رواندا. الاثنين، مايو 14، 2012 أنا أيضا فقدت 5000 في زفوريكس دفعت هؤلاء الرجال 5000 وفي المقابل لدي 0 في حسابي حاليا. كما أنها تفتح حساباتنا عندما نحن حاليا والتجارة مع أموالنا أنا في الواقع لا أعتقد أنها حتى استخدام قيم السوق الحقيقية كرازيد. كندا. حساب التداول X السبت، فبراير 25، 2012 الجمعة، 2 ديسمبر 2011 هذا هو شركة جينوي الشركة يجري احتيال هو الثور القرف أعطيت ترانينغ لمدة 45 دقيقة تقريبا تم الرد على كل سؤال من الألغام من قبل مدير الحساب أنا فيب العميل أحصل على خدمات خاصة إذا كنت تتبع مع إجراءات السحب بشكل صحيح تحصل على المال الخاص بك في الوقت المحدد جعلت بعض الخسائر الحقيقية ولكن بالمقارنة مع بوفيتس بلدي فقدت منخفضة جدا تم تحديثها مع كل تغيير في السوق من قبل مدير الحساب الخاص بي وكذلك من قبل والرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني لسحب الوثائق الرئيسية 3 يجب أن تقدم أي خطأ في الوثائق مع رفض رفض هو لأمن العملاء حتى لا أحد يستطيع المطالبة المال باستثناء العميل تم الرد على كل البريد الإلكتروني من الألغام ويجري استدعاء مرة أخرى بأي شكل من الأشكال مثل أي سوق محفوفة بالمخاطر إذا الاستثمار الخاص بك يجب أن تكون على علم بأن الخسائر ستكون طبيعية ولكن عليك أن تبذل جهدا استخدام عقلك لاسترداد الخسارة. مورال القصة - إذا لم يكن لديك كرات للتعامل مع مخاطر السوق دونت إنتر. فقط لأن 1 شخص قد تجربة سيئة بسبب جودته لا تعني الشركة هي سيئة إذا كنت لا تعرف كيفية القيادة وكان لديك حادث كنت كانت بلم السيارة بسيطة كما أن :-) محمد أشرف. ماليزيا. الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011 آمل أن أحصل على ما قال كل شيء .. أعتقد أن مثل جيدة جدا أن تكون صحيحة "ثينغس .. أعتقد أنها عملية احتيال .. لماذا مدير الحساب يائسة بالنسبة لي لإيداع money. thank إله أنا قراءة هذا الاستعراض. ​​شكرا الرجال .. أحمد الناصر. المملكة العربية السعودية. الخميس، 4 أغسطس 2011 كنت ضحية الاحتيال التي ارتكبتها إحدى شركات الفوركس تدعى كفوريكس التي أعتقد أنها تقع في قبرص (زفوريكس) كما فقدت بلدي رأس المال 12،000. هذه الشركة تجذب العملاء من خلال المبالغة في مبلغ الأرباح التي سوف تكسب من خلال الاستثمار والتداول معهم. عندما يودع العميل الأموال في حسابهم ثم يلعبون الحيل القذرة لتسبب خسائر عمدا من خلال العديد من الطرق من أجل سرقة الأموال المودعة. بالإضافة إلى ذلك، أود أن أحيطكم علما بأنني وجدت تحذيرا من الاستثمار مع هذه الشركة تدعى "زفوريكس" الصادرة عن هيئة التمويل العقاري (أوفوريت ديس مارتشس فينانسس) كما هو مبين في الرابط التالي: هنا رابط آخر لوثيقة أخرى: مع هيئة السوق المالية الفرنسية للتأكيد على هذا التحذير وردوا علي من الرسالة المرفقة مؤكدة أنها أصدرت تحذيرا لجميع المستثمرين الفرنسيين حول التعامل مع هذه الشركة. أولا وقبل كل شيء، هرعني زفوريكس الموظفين للتسجيل وفتح حساب معهم دون النظر في أهمية القراءة وفهم شروط الشروط. كما كذبوا عن تقديم حساب تجريبي وعن توفير خبير المهنية الذي ينبغي أن توجه لي خطوة خطوة والتقييم قبل استخدام الحساب المباشر. تفاصيل هذه النقطة: قمت بزيارة موقع زفوريكس على شبكة الإنترنت كما نصح من قبل أقاربي الذي تداول معهم وفقد أمواله في وقت لاحق أيضا بسبب بعض الأسباب المماثلة. في البداية، وضعت معلوماتي الأساسية على موقع الويب الخاص بهم، وبعد ذلك أحيلت إلى صفحة الويب حيث أن لديها الشروط والأحكام والمشورة لقراءتها ولكن أغلقت صفحة الويب دون تصفح أكثر لأنني لم أكن مقتنعا تماما من هذه الخدمة . بعد يوم واحد تلقيت مكالمة من أحد فريق التسويق كفوريكس يسمى عمر أبو عطا. عندما قلت له أنا مترددة وخائفة من فقدان عاصمتي، وقال انه هو عمل مربح جدا، ويجب أن لا تقلق كما لدينا كل القدرات لجعل لكم تاجر ناجح ووعد لي أن تعطى تدريبا خاصا والتعليم باستخدام حساب تجريبي، ومساعدة من خبراء الخبراء المهنية والتقييم قبل استخدام الحساب المباشر وكان يدفع لإقناع لي لاستكمال تسجيل بلدي معهم. ونتيجة لذلك، مرت لي من خلال عملية التنشيط دون إظهار أو الأخذ بعين الاعتبار أن الشروط والأحكام يجب أن تقرأ وفهم تماما من قبل العميل. خلال عملية التنشيط قلت له أنا يمكن أن التجارة فقط مع 5000 رأس المال لكنه قال محاولة لجعل ودائع إضافية الآن للاستفادة من 35 مكافأة وبعد ذلك يمكنك سحبه على الفور، ولكن لا تخبر أحدا أن أعطيتك هذه النصيحة. وأخيرا، قررت إيداع رأس مال أولي 10000. ثم تلقيت مكالمة من مدير الحساب السيدة نسرين أبو أحمد وطلبت مني تسجيل الدخول إلى حسابي. ومع ذلك، جعلتني القيام ببعض الصفقات من خلال النصائح لها وعندما سألتها هل هذا حساب تجريبي نحن نعمل في أو حقيقية أنها أهملت أهمية هذه المسألة وقال لا تقلق وعندما كررت السؤال في وقت لاحق مرة أخرى وقالت انها يعيش ولا حاجة لحساب تجريبي الآن. لذلك، تعرضت لي التداول المباشر على الفور حيث تحمل الكثير من الخسائر. 2. أعطى مدير الحساب العديد من النصائح التجارية الكاذبة وغير القانونية التي تسببت في خسارة كبيرة بالإضافة إلى إهمال الحاجة إلى استخدام استراتيجية وقف الخسائر من قبلها. تفاصيل هذه النقطة: شيء رئيسي آخر للشكوى هو أسلوب تعليمات التداول، والنصائح التي كنت أتلقى من خلال المكالمات اليومية المتكررة من مدير الحساب الخاص بي. طلب مني أن أضع أوامر قيمة عالية في الغالب على أساس الاندفاع مع عدم فهم الحالات الخطرة وعواقبها. وأعتقد أنه لا ينبغي أن يكون هناك سوى تدريب من جانب موظفيها بالإضافة إلى توصيات تحليلية تحذر من مسؤوليتي ولكن لا تتداول بالنصائح، وأن الخسائر التي أتيحت لي نتيجة لنصائحهم ينبغي أن تكون مسؤوليتهم عن الألغام. ومع ذلك، على الرغم من أن معظم النصائح التداول عن طريق الهاتف شراء لدي دليل عن طريق البريد الإلكتروني. كما أرسلت شكوى لها في هذا الصدد لتأخذ بعين الاعتبار نوع النصائح التي تطلب مني اتباعها. من ناحية أخرى، لا تستخدم استراتيجية وقف الخسائر خطأ كبيرا. مدير الحساب كان دائما إهمال الحاجة لاستخدام استراتيجيات وقف الخسارة على الرغم من أنني طلبت هذا عدة مرات عن طريق الهاتف ومن خلال شكوى سابقة أرسلتها عن طريق البريد الإلكتروني. استراتيجية وقف الخسائر مهمة للغاية وخاصة للمبتدئين مثلي، لكنها كانت دائما منعني من استخدامه من خلال النصائح التداول لها. 3. تأجيل وتأجيل السحب عمدا ودفع العميل لتغيير قراراته. تفاصيل هذه النقطة: عندما بدأت أدرك أن هذه السوق ليست مناسبة بالنسبة لي الذي حدث بعد أن تحمل 4000 الخسائر، قررت سحب كل ما عندي من التوازن وعلى 9062011، وأنا قدمت طلب سحب 10000. في ذلك الوقت حسابي مدير دعا لي محاولة لتغيير ذهني من أجل إلغاء طلب الانسحاب وأكدت لها أن أنا واثق من أن كما اكتشفت أن هذه السوق ليست مناسبة بالنسبة لي. غير أن موظفيها أرجأوا طلب السحب وطلبت مني مرة أخرى الإصرار على إلغاء الانسحاب. وأعتقد أن هذه ممارسة غير مشروعة منها. هل تعتقد أن لهم الحق في تأجيل هذا الانسحاب بطريقة تدفعهم إلى تغيير رأيه هل هذا قانوني ويمكن أن يبرر إجراءات موظفيها لتكون ضمن الشروط والأحكام. وكدليل على ذلك، يمكنني تقديم سجلات السحب، وأن أرى أن سحب مبلغ 10000 تم رفضه، وأن آخرها تم وضعه بدلا من ذلك بمبلغ 5000 بسبب تدخل وانتهاكات سفوريكس. 4. إجراءات السحب المتأخرة من قبل زفوريكس مما يؤدي إلى عواقب مأساوية. تفاصيل هذه النقطة: تسبب الانسحاب المتأخر لي المزيد من المشاكل من قبل زفوريكس. لم أتمكن من إصلاح هوامشي بإيداع مبالغ إضافية بسبب عمليات السحب المتأخرة حيث نفدت المال. كان لي سحب اثنين التي وردت حتى وقت متأخر على الرغم من العديد من المتابعة. طلب واحد منهم في 2062011 وتلقى فقط على 1072011 حوالي شهر واحد تأخير. طلب آخر على 11062011 واستلم فقط على 22062011. ومع ذلك، نفدت من الهامش في 20062011 وعلى الاطلاق إذا أعطيت بلدي الانسحاب في الوقت المحدد ثم يمكنني الحفاظ على الهامش من خلال تقديم وديعة إضافية. 5- خدمات الدعم السيئة والتوصيات الخاطئة. تفاصيل هذه النقطة: - واستمرارا للنقطة السابقة وعندما لم أستطع إصلاح الهامش من خلال الودائع، طلبت المساعدة العاجلة من فريق دعم زفوريكس من خلال الدردشة الحية وقالوا لي الحل الوحيد لإصلاح الهامش الخاص بك هو عن طريق الإيداع المزيد من المال الذي لم أستطع تحمله. ثم فكرت في القضية و جئت مع استنتاج أن هناك حل آخر أن غاب عن فريق الدعم. كان لدي العديد من اليورو مقابل الدولار الأمريكي و أوسدور المراكز المفتوحة، وأنا يمكن أن يكون ثابت الهامش ببساطة عن طريق بيع بعض هنا وهناك حتى أصل إلى نقطة ما يعادلها. ومع ذلك، لم ينصح فريق الدعم هذا. - لا تلاحظ الهوامش منخفضة وردت على الرغم من حسابي تم تصنيفها على أنها فيب، وبالتالي، وأعتقد أنني يجب أن تخضع لهذه الميزة إما عن طريق الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني. - تم تصنيف حسابي كفيب كما وصلت ودائع بلدي إلى أكثر من 10،000 ولكن لم يتم منح خدمات كبار الشخصيات لأنني جئت لمعرفة أنني يجب أن يكون استخدام تطبيق آخر للتحميل مع المزيد من الفوائد مثل الخصومات في ينتشر. جئت أيضا لمعرفة أن مدير الحسابات لديه خبرة لإدارة الحسابات الصغيرة لا الشخصيات المهمة. 6 - عوامل أخرى عن شركة زفوريكس: - هيئة السوق المالية الفرنسية تحذر من الاستثمار مع زفوريكس الصادرة عن صندوق النقد العربي كما هو مبين في الرابط التالي: هنا رابط آخر لوثيقة أخرى: بالإضافة إلى تأكيد استلام صندوق النقد العربي شخصيا. - الشکوك حول مدیر الحساب لعدم التصریح من قبل السلطات المالیة

No comments:

Post a Comment